الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة برشلونة ورايو فاييكانو السبت 13 أغسطس في الدوري الإسباني موسم 2022/2023

معلق مباراة برشلونة ورايو فاييكانو السبت 13 أغسطس في الدوري الإسباني موسم 2022/2023
معلق مباراة برشلونة ورايو فاييكانو السبت 13 أغسطس في الدوري الإسباني موسم 2022/2023

تعرف على معلق مباراة برشلونة ورايو فاييكانو، في أولى مباريات الفريقين ببطولة الدوري الإسباني موسم 2022/2023، كما يمكنك التعرف على موعد انطلاق المباراة الرسمي بتوقيت الدول العربية، والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف برشلونة فريق رايو فاييكانو مساء يوم السبت المقبل، الموافق يوم 13 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" معقل النادي الكتلوني التاريخي، وذلك في إطار مباريات الإسبوع الأول من "الليجا" الإسبانية.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاييكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وتلعب المباراة المرتقبة بين فريقي برشلونة ورايو فاييكانو مساء يوم السبت القادم، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

وتنقل المباراة عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium" القطرية، الحاصلة على حقوق بث ونقل مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة.

معلق مباراة برشلونة ورايو فاييكانو الإسبوع الأول من الدوري الإسباني

اقرأ أيضاً

وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن معلق مباراة برشلونة ورايو فاييكانو في الإسبوع الأول من الدوري الإسباني موسم 2022/2023، وسيتم إضافته هنا على الفور بمجرد الإعلان عنه من قبل قناة "بي إن سبورت" القطرية.

وتم الإعلان عن تعيين المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي" واصفا ومؤديا صوتيا على وقائع ومجريات قمة برشلونة ضد رايو فاليكانو المُنتظرة.

الجدير بالذكر أن برشلونة قد توج بكأس "خوان جامبر" الودية، بالفوز على حساب فريق بوماس آونال المكسيكي بسداسية نظيفة، في اخر مباريات الفريق الكتلوني التحضيرية استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

معلق مباراة برشلونة ورايو فاييكانو القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاييكانو مباراة برشلونة ورايو فاييكانو الدوري الإسباني برشلونة برشلونة ورايو فاييكانو