الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشيلسي يوافق على مطالب برشلونة للتعاقد مع فرينكي دي يونج ولكن بشرط!

تشيلسي يوافق على مطالب برشلونة للتعاقد مع فرينكي دي يونج ولكن بشرط!
تشيلسي يوافق على مطالب برشلونة للتعاقد مع فرينكي دي يونج ولكن بشرط!

تواصل إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي مفاوضاتها المكثفة مع نادي برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد مع لاعب الوسط الهولندي "فرينكي دي يونج"، لتدعيم خط وسط الفريق، قبل أيام قليلة من غلق باب الميركاتو الصيفي موسم 2022/2023.

ويسعى برشلونة للتخلص من "فرينكي دي يونج" بأى طريقة، من أجل أن يتمكن النادي الكتلوني من قيد صفقاته الجديدة في قائمة الفريق قبل يوم السبت المقبل، وهو الموعد النهائى لقيد اللاعبين الجدد بقائمة البارسا التي ستخوض منافسات الموسم الجديد، وفي حالة فشل النادي الإسباني في ذلك، فإن هناك بند يسمح لهم بالإنتقال المجاني إلى أي نادي أخر.

تشيلسي يوافق على طلبات برشلونة للتعاقد مع فرينكي دي يونج

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية، فإن نادي تشيلسي قد وافق على مطالب النادي برشلونة من أجل التعاقد مع "فرينكي دي يونج"، وهى الحصول على 85 مليون يورو لحسم الصفقة بشكل نهائى، دون أي متغيرات إضافية في المستقبل.

وذكرت الصحيفة الإنجليزي أن إدارة البلوز قد وضعت شرطاً وحيداً للموافقة على مطالب البارسا، وهو إقحام مهاجم فريق برشلونة ضمن الصفقة، مع حصول النادي الإسباني على 15 مليون يورو إضافية.

شرط تشيلسي للموافقة على مطالب برشلونة من أجل دي يونج

واشترطت إدارة نادي تشيلسي إقحام المهاجم الجابوني "إيميريك أوباميانج" ضمن صفقة انتقال "فرينكي دي يونج" إلى البلوز هذا الصيف، حيث طلبت إدارة النادي اللندني التعاقد مع كلا اللاعبين دفعة واحدة من برشلونة، مقابل حصول النادي الكتلوني على قيمة 100 مليون يورو.

تشيلسي برشلونة أخبار الدوري الإسباني أخبار الدوري الإنجليزي أخبار برشلونة الدوري الإنجليزي الدوري الإسباني فرينكي دي يونج