الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

برشلونة يرفض عرض باريس سان جيرمان لعقد صفقة تبادلية بين الفريقين

برشلونة يرفض عرض باريس سان جيرمان لعقد صفقة تبادلية بين الفريقين
برشلونة يرفض عرض باريس سان جيرمان لعقد صفقة تبادلية بين الفريقين

كشفت تقارير إسبانية صباح اليوم السبت، عن رفض نادي برشلونة لرغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد صفقة تبادلية بين الفريقين.
ويرغب نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع أحد لاعبي برشلونة خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، مقابل انتقال حارس مرمي النادي الباريسي إلى الفريق الكتلوني.

برشلونة يرفض عقد صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد طلب التعاقد مع الظهير الأيمن الأمريكي "سيرجينو ديست" لاعب برشلونة، مقابل انتقال حارس المرمى الكوستاريكي "كيلور نافاس" إلى البارسا.
ورفضت إدارة نادي برشلونة الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل إتمام الصفقة، خاصة في ظل تمسك المدرب الإسباني "تشافي هيرنانديز" المدير الفني للبارسا، باستمرار "ديست" مع الفريق هذا الموسم.

أسباب طلب كيلور نافاس الرحيل عن باريس سان حيرمان

وطلب الحارس الكوستاريكي "كيلور نافاس" من إدارة نادي باريس سان جيرمان، السماح له بمغادرة الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعدما قرر المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسية باريس، الإعتماد على الحارس الإيطالي "دوناروما" في تشكيل "البي إس جي" الأساسي خلال منافسات هذا الموسم.

ويحاول "نافاس" إقناع إقناع إدارة نادي باريس سان جيرمان بالسماح له بمغادرة النادي، في ظل امتلاك الحارس الكوستاريكي لعرضين من قبل فريقي نابولي الإيطالي ونوتنجيهام فورست الإنجليزي الصاعد حديثاً إلى البريميرليج.

برشلونة الدوري الإسباني أخبار برشلونة باريس سان جيرمان أخبار الدوري الفرنسي