الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

أرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالفوز على حساب ليستر سيتي

أرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالفوز على حساب ليستر سيتي
أرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالفوز على حساب ليستر سيتي

تصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفوز على فريق ليستر سيتي، في الجولة الثانية من "البريميرلج" موسم 2022/2023.

أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على ليستر سيتي

وتمكن أرسنال من تحقيق الفوز على حساب ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الإمارات" مساء اليوم السبت في الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي.

وانتهي شوط المباراة الأول بتقدم أرسنال بهدفين دون رد، سجلهما المهاجم البرازيلي "جابرييل جيسوس"، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 23 من تسديدة رائعة، وعاد "جيسوس" ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 35 من ضربة رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن ليستر سيتي من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 53، والذي جاء عن طريق الخطأ بأقدام "ويليام سليبا" مدافع أرسنال الذي سجله في مرماه، لينجح بعدها "جرانيت تشاكا" في إضافة الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 55 من بداية الشوط الثاني.
وفي الدقيقة 74 تمكن الدولي الإنجليزي "ماديسون" من تسجيل الهدف الثاني لفريق ليستر سيتي، يبقي على آمال فريقه في العودة للمباراة، قبل أن يتمكن الجناح البرازيلي "مارتينيلي" من تسجيل هدف أرسنال الرابع ويؤكد أحقية الجانرز في حصد نقاط المباراة الثلاث.

أرسنال يتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي

اقرأ أيضاً

وبهذا الفوز تقاسم فريق أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت مع فريق مانشستر سيتي برصيد ستة نقاط لكل فريق، وذلك لحين انتهاء مباريات الإسبوع الثاني من "البريميرليج"،حيث حقق أرسنال الفوز على حساب كريستال في الجولة الأولى بهدفين دون رد، كما حقق الفوز اليوم على حساب ليستر سيتي بنتيجة 4/2.

وعلى الجانب الأخر حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في الجولة الأولى بهدفين دون رد على حساب فريق وست هام، وعاد اليوم ليحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق بورنموث بأربعة أهداف نظيفة.

نتيجة مباراة أرسنال وليستر سيتي أرسنال وليستر سيتي أخبار أرسنال أخبار الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي نتائج مباراة اليوم