الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني الدوري الإيطالي

خطوة واحدة تفصل مهاجم برشلونة عن الإنتقال إلى يوفنتوس

خطوة واحدة تفصل مهاجم برشلونة عن الإنتقال إلى يوفنتوس
خطوة واحدة تفصل مهاجم برشلونة عن الإنتقال إلى يوفنتوس

كشفت صحيفة "ذا أثليتك الإنجليزية، عن اقتراب نادي يوفنتوس الإيطالي من التعاقد مع مهاجم برشلونة الإسباني خلال سوق الإنتقال الصيفية الحالية.
ويلتقي برشلونة مساء اليوم السبت أمام فريق رايو فاييكانو، في إطار مباريات الإسبوع الأول من الدوري الإسباني موسم 2022/2023.

مهاجم برشلونة قريب من الإنتقال إلى يوفنتوس الإيطالي

وقالت الصحيفة البريطانية، إن الأيام القليلة القادمة سوف تشهد صفقة محتملة للغاية بين فريقي برشلونة ويوفنتوس، بخصوص انتقال المهاجم الهولندي "ممفيس ديباي" إلى فريق السيدة العجوز.
وأنهى ممثلي "ممفيس ديباي" اتفاقهم مع إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، حول الشروط الشخصية والراتب السنوي الخاص بالمهاجم الدولي الهولندي، إلا أن إدارة النادي الإيطالي قد وضعت شرطاً وحيداً للإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمي.

شرط وحيد من يوفنتوس للتعاقد مع ممفيس ديباي لاعب برشلونة

ويرغب يوفنتوس في التعاقد مع "ممفيس ديباي" في صفقة انتقال حر، على الرغم من تبقي موسمين في عقده مع البارسا، حيث طلبت إدارة اليوفي من اللاعب محاولة فسخ تعاقده مع برشلونة من أجل إتمام انتقاله إلى فريق السيدة العجوز.
ويجري "ممفيس ديباي" محاولات مكثفة مع إدارة نادي برشلونة في الوقت الحالي، من أجل إقناعهم بالسماح له بمغادرة النادي وفسخ العقد الموقع بين الطرفين بالتراضي، حيث يرتبط "ديباي" بعقد مع برشلونة حتى نهاية موسم 2024.

برشلونة أخبار برشلونة يوفنتوس أخبار الدوري الإيطالي الدوري الإيطالي الدوري الإسباني أخبار الدوري الإسباني