الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال القادمة ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال القادمة ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة
موعد مباراة أرسنال القادمة ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة أرسنال القادمة ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023، كما يمكنك معرفة القنوات الناقلة للمباراة والمواعيد الرسمية لإنطلاقها بالتوقيتات المختلفة في الدول العربية.
ويحل فريق أرسنال ضيفاً ثقيلاً على فريق بورنموث، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في إطار مباريات الإسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023.

موعد مباراة أرسنال القادمة ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

ويستضيف فريق بورنموث فريق أرسنال على ملعب "فيتاليتي"، في المباراة التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، الموافق يوم 20 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، وذلك في إطار مباريات الإسبوع الثالث من "البريميرليج".
وتنطلق مباراة أرسنال أمام بورنموث في تمام الساعة السادسة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، السابعة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي ومسقط.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة أرسنال القادمة ضد بورنموث؟

وتنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والمباشر لمباريات "البريميرليج"، وكأس الدوري الإنجليزي، وكأس رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين، عبر قنواتها المتعددة.

وتنقل مباراة أرسنال القادمة أمام فريق بورنموث في الإسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي، عبر قناة "beIN Sports 1 Premium".

اقرأ أيضاً

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدورري الإنجليزي حتى الآن برصيد ستة نقاط، وهو نفس عدد الرصيد الذي حصل عليه فريق مانشستر سيتي، ليتقاسم الفريقين صدارة "البريميرليج" بعد إسبوعين من انطلاق البطولة.

موعد مباراة أرسنال القادمة ضد بورنموث موعد مباراة أرسنال وبورنموث القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبورنموث مباراة أرسنال وبورنموث الدوري الإنجليزي