الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ترك آل الشيخ يحاول إقناع رونالدو بالإنتقال إلى هذا النادي!

ترك آل الشيخ يحاول إقناع رونالدو بالإنتقال إلى هذا النادي!
ترك آل الشيخ يحاول إقناع رونالدو بالإنتقال إلى هذا النادي!

يعاني المهاجم البرتغالي " كريستيانو رونالدو" بشكل كبير مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأمر الذي دفع اللاعب البرتغالي لمحاولة الرحيل عن فريقه بأي طريقة هذا الصيف، لكنه فشل في ذلك حتى هذه اللحظة.
وكان "رونالدو" شاهداً على سقوط فريق مانشستر يونايتد الكارثى مساء آمس السبت، بالخسار أمام فريق برينتفورد بأربعة أهداف دون رد، وهى الخسارة الثانية للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

هل يغادر رونالدو مانشستر يونايتد وينتقل إلى ألميريا الإسباني

وفجرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية مفاجأة كبرى بخصوص وجود مفاوضات بين إدارة نادي ألميريا الإسباني، والمهاجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" لاعب فريق مانشستر يونايتد.
وقالت "الميرور" إن رجل الأعمال السعودي "ترك آل الشيخ" رئيس نادي ألميريا الصاعد حديثاً إلى الدوري الإسباني الدرجة الأولى، قد حاول إقناع البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، بالإنتقال إلى فريقه هذا الصيف، حيث تمت هذه المفاوضات حول الصفقة بسرية تامة خلال الإسبوعين الماضيين.

وكان "آل الشيخ" قد صرح في وقت سابق عبر حسابه الرسمي قائلاً: حزين على تسارع الآندية على رفض واحد من أفضل اللاعبين في العالم بهذا الشكل"، الأمر الذي أثار الشكوك عن بدأ المفاوضات عقب هذه التغريدة التي نشرها رجل الأعمال السعودي عبر حسابه في "تويتر".

رونالدو يرفض الإنتقال إلى الدوري الإسباني عبر بوابة ألميريا

ورفض "كريستيانو رونالدو" فكرة الإنتقال إلى ألميريا الإسباني رفضاً نهائياً، بعدما تم فتح باب المفاوضات حول الصفقة حينما تواجد "خورخي مينديز" وكيل أعمال "رونالدو" في إسبانيا خلال الفترة الماضية، من أجل عرض اللاعب على نادي أتلتيكو مدريد.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ممثلي "ترك آل الشيخ" قد حاولو إقناع وكيل أعمال "رونالدو" بإقناعه للإنتقال إلى نادي ألميريا، إلا أنه تم رفض العرض قبل أن يتم مناقشته بجدية، حيث أكد وكيل المهاجم البرتغالي أن لاعبه يرغب في الإنتقال إلى نادي كبير يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كريستيانو رونالدو رونالدو أخبار الدوري الإنجليزي أخبار الدوري الإسباني ترك آل الشيخ ألميريا الدوري الإسباني الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد