الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة
موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

يمكنك التعرف على موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني موسم 2022/2023، وذلك من خلال السطور التالية، كما سيمكنك معرفة القنوات الناقلة للمباراة وموعد انطلاقها الرسمي بتوقيت الدول العربية.
وكان برشلونة قد فقد أول نقطتين في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعدما سقط على ميدانه في فخ التعادل السلبي أمام فريق رايو فاييكانو، في الجولة الأولى من بطولة "الليجا".

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني موسم 2022/2023

ويحل برشلونة ضيفاً على فريق ريال سوسيداد في مباراة قوية وصعبة على ملعب "الآنويتا"، وذلك مساء يوم الأحد الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.
وكانت رابطة الدوري الإسباني، قد أعلنت عن موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد، والتي تقام وفقاً للتوقيتات التالية للدول العربية:
- الساعة العاشرة مساءاً حسب توقيت مدينة القاهرة
- الساعة الحادية عشر مساءاً حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة
- الساعة الثانية عشر مساءاً حسب توقيت أبو ظبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وحصلت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية على حقوق النقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري الإسباني، عبر قنواتها المتعددة بجميع انحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.
وتنقل مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الجولة الثانية من "الليجا" الإسبانية من خلال قناة "beIN Sports 1 Premium" بشكل حصري.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد الدوري الإسباني