الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي

مانشستر
مانشستر

ينشر موقعنا في هذا المقال موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي لمشاهدته هلال الفترة المقبلة، ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة البريميرليج.

ويستعد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز فريق مانشستر سيتي لحوض مباراة قوية ضد نظيره نيوكاسل يونايتد

وكان فريق مانشستر سيتي تمكن من الفوز في مواجهتي الجولة الأولى والثانية من البريميرليج بعد الفوز على نظيره وست هام يونايتد في أولى الجولات بـ هدفين نظيفين، ثم في ثاني الجولات أمام بورنموث بأربع أهداف نظيفة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

ومن المتوقع أن يبدأ الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مواجهة فريق نيوكاسل يونايتد بتشكيل كالآتي:

اقرأ أيضاً

فبحراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع : كايل ووكر، روبن دياس، ناثان آكي، كانسيلو.

في خط الوسط: رودريجو، كيفين دي بروين، جوندوجان.

وفي خط الهجوم: رياض محرز، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

ومنتظر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل يونايتد، مساء يوم الأحد والموافق 21 أغسطس 2022، ضمن لقاءات ثالث جولات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 / 2023، وفقًا للموعد المعلن.

ومقرر أن ينطلق موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الدوري الإنجليزي على سانت جيمس بارك في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، في تمام السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

و يتم عرض جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسمه الحالي عبر مجموعة القنوات القطرية بي إن سبورتس المالك الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الاوسك وشمال أفريقيا.

يمكن متابعة لقاء مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد من خلال شاشة beIN Sports Premium 1 .

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل مباراة مان سيتي القادمة