الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

معلق مباراة أتليتكو مدريد وخيتافي الإثنين 15 أغسطس في الدوري الإسباني موسم 2022/2023

معلق مباراة أتليتكو مدريد وخيتافي الإثنين 15 أغسطس في الدوري الإسباني موسم 2022/2023
معلق مباراة أتليتكو مدريد وخيتافي الإثنين 15 أغسطس في الدوري الإسباني موسم 2022/2023

نكشف لكم في هذا التقرير عن هوية معلق مباراة أتليتكو مدريد وخيتافي، في بطولة الدوري الإسباني موسم 2022/2023، كما نعرض لكم القنوات الناقلة للمباراة، وموعد انطلاقها الرسمي بتوقيت الدول العربية.
وسيكون أتلتيكو مدريد ضيفاً على فريق خيتافي مساء يوم الإثنين القادم، في ختام مباريات الإسبوع الأول من الدوري الإسباني بالموسم الجديد، والتي سوف تقام على ملعب "كولوسيوم ألفونسو بيريز" معقل فريق خيتافي.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي مساء يوم الإثنين القادم، الموافق 15 من شهر أغسطس الجاري، في المباراة التي تنطلق وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة 19:30 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة 20:30 بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة 21:30 بتوقيت مدينة أبوظبي ودبي ومسقط

ما هى القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد أمام خيتافي؟

وتنقل قناة "بي إن سبورت" القطرية، جميع البطولات المحلية في إسبانيا ( بطولة الدوري الإسباني - كأس ملك إسبانيا - كأس السوبر الإسباني)، وذلك عبر قنواتها المتعددة والمختلفة في جميع آنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث تنقل مباراة أتلتيكو مدريد أمام خيتافي عبر قناة "beIN Sports HD1".

معلق مباراة أتليتكو مدريد أمام خيتافي في الدوري الإسباني

وأعلنت قناة "بي إن سبورت" عن قيام المعلق العماني "أحمد البلوشي"، بمهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة فريقي أتليتكو مدريد وخيتافي، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة أتليتكو مدريد وخيتافي موعد مباراة أتليتكو مدريد وخيتافي القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وخيتافي مباراة أتليتكو مدريد وخيتافي الدوري الإسباني أتليتكو مدريد وخيتا