الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

نستعرض لكم في السطور التالية كل ما يخص موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني موسم 2022/2023، إضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة، وموعد انطلاقها في جميع الدول العربية.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

يشهد ملعب "بالايدوس" مساء يوم السبت المقبل، الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري، المباراة المرتقبة للغاية والتي ستجمع بين فريقي ريال مدريد وسيلتا فيجو، في إطار مباريات الإسبوع الثاني من الدوري الإسباني موسم 2022/2023.
وكشفت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" عن موعد مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، والتي تقرر موعدها وفقاً للتوقيتات التالية في الدول العربية:
- الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة الثانية عشر بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

وتنقل المباراة المنتظرة بين فريقي ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، في الإسبوع الثاني من الدوري الإسباني، حصرياً عبر قناة "beIN Sports HD1 ".
وللعام الثامن على التوالي، تنقل جميع مباريات وبطولات كرة القدم الإسبانية ( الدوري الإسباني – كأس الملك – كأس السوبر الإسباني )، بشكل حصري ومباشر عبر قناة “بي إن سبورت” القطرية، الحاصلة على حقوق النقل المباشر والحصري لهذه البطولات عبر قنواتها المتعددة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو أخبار الدوري الإسباني الدوري الإسباني