الدوري الإنجليزي بالعربي

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو السبت 20 أغسطس في الدوري الإسباني موسم 2022/2023

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو السبت 20 أغسطس في الدوري الإسباني موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو السبت 20 أغسطس في الدوري الإسباني موسم 2022/2023 والقنوات الناقلة

ييحث العديد من متابعي الدوري الإسباني ونادي ريال مدريد بشكل خاص، عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في بطولة "الليجا" الإسبانية موسم 2022/2023، إضافة إلى موعد انطلاق المباراة، وهو ما يمكنك الإطلاع عليه من خلال التقرير الحالي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

يستضيف فريق سيلتا فيجو فريق ريال مدريد حامل لقب "الليجا" في الموسم الماضي، مساء يوم السبت المقبل، الموافق 20 من شهر أغسطس الجاري، في المباراة التي تقام على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2022/2023.
ويمكنك مشاهدة أحداث مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد وفقاً للتوقيتات الرسمية التالية، الصادرة من الإتحاد الإسباني لكرة القدم، والتي ستكون كما يلي بتوقيت الدول العربية:
- الساعة 22:00 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة 23:00 بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة 00:00 بالتوقيت المحلي لمدينة أبوظبي ودبي ومسقط

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وأعلنت قناة "بي إن سبورت" القطرية، عن نقل مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بشكل ومباشر وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports HD1 "، وهى القناة التي ستقوم بتغطية معظم مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان ريال مدريد قد تمكن من تحقيق الفوز على حساب فريق ألميريا في الإسبوع الأول من الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما قلب تأخره في المباراة بريمونتادا جديدة، ليحقق الفوز بنتيجة 2/1، ويحصد أول ثلاث نقاط ثمينة في طريقه للدفاع عن لقب "الليجا" المتوج به في العام الماضي.

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو أخبار الدوري الإسباني الدوري الإسباني موعد مباراة ريال مدريد القادمة