الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

عقبات لا تنتهي.. برشلونة لن يتمكن من التعاقد مع بيرنادرو سيلفا لاعب مانشستر سيتي

عقبات لا تنتهي.. برشلونة لن يتمكن من التعاقد مع بيرنادرو سيلفا لاعب مانشستر سيتي
عقبات لا تنتهي.. برشلونة لن يتمكن من التعاقد مع بيرنادرو سيلفا لاعب مانشستر سيتي

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن صعوبة قيام نادي برشلونة بالتعاقد مع لاعب الوسط الإسباني "بيرناردو سيلفا" لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ثلاث عقبات تمنع برشلونة من التعاقد مع بيرناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي

وقالت الصحيفة الإسبانية إن هناك ثلاث عقبات، ستمنع نادي برشلونة من إتمام تعاقده مع اللاعب الدولي البرتغالي" بيرناردو سيلفا" متوسط ميدان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو ما يجعل الصفقة بعيده جداً عن صفوف البارسا هذا الصيف.
وستكون معضلة برشلونة الأولى التي ستحرمه من التعاقد مع "سيلفا"، هو حاجة النادي الكتلوني لإقناع الهولندي "فرينكي دي يونج" بالرحيل عن الفريق، وبيعه إلى أحد آندية مانشستر يونايتد أو تشيلسي بنفس القيمة التي سيتعاقد بها مع لاعب مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي يصدم برشلونة بمطالبه المالية للتخلي عن بيرناردو سيلفا

وتأتي المعضلة الثانية هو مطالب نادي مانشستر سيتي المالية للموافقة على رحيل "بيرناردو سيلفا" صاحب الـ28 عاماً إلى برشلونة، حيث طلبت إدارة النادي الإنجليزي الحصول على 100 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة.
وتعد العقبة الأخيرة أمام برشلونة من أجل التعاقد مع الدولي البرتغالي، هو رحيل ثلاثة لاعبين دفعه واحده عن طريق البيع النهائي، وهما كلاً من" أوباميانج" المطلوب في تشيلسي، والهولندي "ممفيس ديباي" الذي يقترب من الإنتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى التخلص من الظهير الأيمن الأمريكي "سيرجينو ديست".
ويرغب كلاً من "أوباميانج" و "ممفيس ديباي" بالإستمرار ضمن صفوف برشلونة ورفض كل محاولات الخروج من النادي، وهو ما يزيد من عقبات البارسا في إتمام التعاقد مع البرتغالي "بيرناردو سيلفا".

برشلونة أخبار برشلونة مانشستر سيتي أخبار مانشستر سيتي أخبار سوق الإنتقالات أخبار الدوري الإسباني أخبار الدوري الإنجليزي