الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد 21 أغسطس 2022 في ثالث جولات الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد
معلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد

تعرف على معلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد، التي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد الموافق 21 من أغسطس الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023، على ملعب "إيلاند رود".

سيحاول فريق تشيلسي بقيادة الألماني توماس توخيل أن يقاتل خلال الموسم الجديد 2022/2023 مع كبار الدوري الإنجليزي على اللقب المحلي الأغلى، بينما سيحاول ليدز يونايتد استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية من أنياب العملاق اللندني.

تعادل تشيلسي مع توتنهام بهدفين لكل فريق على ملعب "ستامفورد بريدج" في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، ليرفع تشيلسي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز السابع، في حين أن ليدز يونايتد تعادل مع ساوثهامبتون بهدفين لكل منهما، ليرفع ليدز رصيده 4 نقاط هو الآخر.

من هو معلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

تمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة الحقوق الحصرية للنقل التلفزيوني الخاص بمباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد 2022/2023.

اقرأ أيضاً

وستذاع مجريات المباراة النارية بين تشيلسي ونظيره ليدز يونايتد مباشرة عبر شاشتها، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1HD Premium، وتم تعيين المعلق الشهير عامر الخوذيري لأداء التعليق والوصف الصوتي على مجريات تلك المباراة.

متى موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

يطلق الحكم صافرة بداية لقاء ليدز يونايتد وتشيلسي، على ملعب "إيلاند رود" في ثالث جولات البريميرليج، يوم الأحد الموافق 21 من أغسطس 2022، في الساعة الـ3:00 عصرًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة الـ4:00 عصرًا بتوقيت قطر والسعودية والعراق والأردن، وفي الـ5:00 عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد أخبار ومباريات تشيلسي الدوري الإنجليزي 2022/2023