الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

عرض خيالي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع مهاجم أياكس الهولندي

عرض خيالي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع مهاجم أياكس الهولندي
عرض خيالي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع مهاجم أياكس الهولندي

تقدم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعرض خيالي، للتعاقد مع مهاجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، لتدعيم الخط الأمامي في صفوف الفريق الإنجليزي، وذلك قبل أيام قليلة من غلق باب سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر يونايتد يتقدم بعرض خيالي للتعاقد مع لاعب أياكس

وبحسب شبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد قد عاد لفتح مفاوضاته مع نادي أياكس أمستردام من أجل التعاقد مع المهاجم البرازيلي "أنتوني"، وذلك بعد رفض العرض الأول الذي بلغت قيمته 40" مليون يورو.
ويتضمن العرض الثاني الذي تقدم به نادي مانشستر يونايتد، هو حصول أياكس على 70 مليون يورو، إضافة إلى عشرة مليون يورو كمتغيرات إضافية تتعلق بمستقبل اللاعب مع اليونايتد، وإضافة إلى من الممكن أن يكون هناك نسبة تصل إلى 5٪ يحصل عليها النادي الهولندي في حال بيع اللاعب لأي فريق أخر مستقبلاً.

مدرب مانشستر يونايتد يقود مفاوضات التعاقد مع مهاجم أياكس

وذكرت "سكاي سبورت" أن المدرب الهولندي "إيريك تين هاج" المدير الفني السابق لفريق أياكس أمستردام والحالى لفريق مانشستر يونايتد، يقود مفاوضات التعاقد مع "أنتوني" بشكل شخصي، في ظل علاقته الجيدة مع مسئولي النادي الهولندي.
وينتظر فريق مانشستر يونايتد مباراة صعبة للغاية مساء يوم الإثنين المقبل، والتي سيستضيف خلالها فريق ليفربول على ملعب "الأولدترافورد"، في قمة مباريات الإسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم 2022/2023.

مانشستر يونايتد أخبار مانشستر يونايتد أخبار الدوري الإنجليزي أخبار سوق الإنتقالات البريميرليج