الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

الأهلي يدرس الموافقة على رحيل محمد مجدي قفشة إلى تركيا واللاعب يرحب

الأهلي يدرس الموافقة على رحيل محمد مجدي قفشة إلى تركيا واللاعب يرحب
الأهلي يدرس الموافقة على رحيل محمد مجدي قفشة إلى تركيا واللاعب يرحب

يدرس النادي الأهلي المصري الموافقة على رحيل صانع ألعاب الفريق "محمد مجدي قفشة"، إلى الإحتراف الخارجي وذلك عقب نهاية منافسات هذا الموسم 2021/2022.

وتلقى النادي الأهلي طلباً من أحد أندية الدوري التركي للتعاقد مع "قفشة" بداية من الموسم المقبل، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، إلا أن إدارة الأهلي تنتظر معرفة موقف "ريكاردو سواريش" المدير الفني للفريق من رحيل اللاعب.

الأهلي يدرس الموافقة على رحيل محمد مجدي قفشة

ووفقاً لمصدر مسئول داخل النادي الأهلي، فإن هناك عرضاً قد وصل إلى الأهلي بالفعل من قبل نادي سيفاسبور التركي، من أجل التعاقد مع صانع ألعاب الفريق "محمد مجدي قفشة" على سبيل الإعارة، مع تفعيل بند أحقية الشراء في المستقبل في حالة الإتفاق بين الناديين.
وسيتقاضى النادي الأهلي مبلغ يتراوح ما بين النصف مليون يورو أو ما يزيد عن ذلك بقليل، نظير إعارة "قفشة" إلى نادي سيفاسبور التركي، وفي حالة تفعيل بند الشراء النهائي، سيحصل الأهلى على ما يقرب من 2 ونصف مليون يورو أخرى من أجل إتمام الصفقة.

قفشه يرحب بمغادرة الأهلي والإنتقال إلى الدوري التركي

وبحسب المقربين من لاعب الأهلي "محمد مجدي قفشة"، فإن اللاعب يرحب بفكرة الإنتقال إلى نادي سيفاسبور التركي بداية من الموسم المقبل، لكنه لن يضغط على الأهلي من أجل الموافقة على هذا العرض، وفي حالة رفضت إدارة القلعة الحمراء فإن اللاعب سيوافق على البقاء داخل صفوف الأهلي.

الأهلي أخبار الأهلي الدوري المصري أخبار الدوري المصري أخبار الكرة العربية