الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون السبت 27/8/2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون السبت 27/8/2022  في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون السبت 27/8/2022 في الدوري الإنجليزي

نسرد لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، ضمن مباريات الإسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، وكذلك موعد إقامة المباراة، وتوقيت انطلاقها في الدول العربية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في البريميرليج

ويستضيف فريق ساوثهامبتون فريق مانشستر يونايتد، مساء يوم السبت المقبل، الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري، في إطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث يمكنكم متابعة أحداث هذه المباراة المرتقبة، وفقاً للمواعيد التالية:
- الساعة 13:30 ظهراً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة 14:30 ظهراً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة 15:30 عصراً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

وسيتم نقل مباراة وساوثهامبتون ضد مانشستر يونايتد من خلال مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري لمباريات ومنافسات المسابقات المحلية في إنجلترا ( الدوري الإنجليزي - كأس الرابطة - كأس إنجلترا - كأس الدرع الخيرية)، حيث تنقل هذه المباراة تحديداً عبر قناة "beIN Sports HD1 Premium".

وكان فريق مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في الجولة الآخيرة، على حساب فريق ليفربول بهدفين مقابل هدف، ليكون في المركز الـ14 بجدول الترتيب، بينما حقق فريق ساوثهامبتون الفوز على حساب فريق ليستر سيتي بنفس النتيجة 2/1، ليأتي في المركز العاشر بقائمة ترتيب "البريميرليج".

اقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون مباريات الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد