الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يوجه أنظاره نحو كريستيان بوليسيتش

كريستيان بوليسيتش
كريستيان بوليسيتش

تعتقد بعض وسائل الإعلام الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد قد يدخل مع تشيلسي في مفاوضات من أجل ضم مهاجمهم الأميركي كريستيان بوليسيتش.

حيث ذكرت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، أن مانشستر يونايتد يفكر في التعاقد مع جناح البلوز من أجل تدعيم تشكيلة المدرب تين هاج.

وأفاد التقرير أن تين هاج أيضًا يعول كثيرًا على تلك الصفقة إن تمت، حيث يريدها هذا الصيف، فهو يرغب في ضم اللاعب لكي يكون قوة إضافية للخط الأمامي في الفريق.

ورجح المصدر أن جميع الأطراف قد تكون متوافقة لبدء التفاوض على الصفقة بشكل رسمي، خاصةً وأن بوليسيتش لا يحصل على الوقت الكافي في تشكيلة المدرب توماس توخيل، والذي يجلسه منذ بداية الموسم على دكة البدلاء، ثم يعتمد كبديل عليه في الدقائق الأخيرة من المباريات.

اقرأ أيضاً

بوليسيتش من جهته يريد الحصول على وقت أكبر، ودقائق أكثر من أجل أن يكون جاهزًا بشكل لائق للعب رفقة منتخب الولايات المتحدة الأميركية، حيث ستشارك في كأس العالم 2022 المقبل في قطر.

وكان بوليسيتش قد انضم إلى تشيلسي في عام 2019، بعد فترة تألق مع فريق بوروسيا دورتموند، وحصل مع تشيلسي حتى الآن على ثلاث بطولات قارية ودولية هي، لقب لبطولة دوري أبطال أوروبا، ولقب للسوبر الأوروبي، ولقب لكأس العالم للأندية.

ويمتلك الجناح الأميركي في الوقت حالي عقدًا مع ناديه اللندني ممتد حتى عام 2024.

كريستيان بوليسيتش مانشستر يونايتد تشيلسي الدوري الإنجليزي