الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

عقبة كبيرة تفصل ما بين انتقال خوان ماتا إلى ريال بتيس

خوان ماتا
خوان ماتا

بعد رحيله بشكل رسمي عن مانشستر يونايتد في الصيف الحالي عقب انتهاء عقده معهم، أشارت بعض الأنباء في إسبانيا، أن صانع الألعاب الإسباني خوان ماتا، قد ينضم إلى نادي ريال بيتيس.

وكان ماتا صاحب الـ34 عامًا، قد دافع عن ألوان الشياطين الحمر لمدة 9 مواسم كاملة، بعدما انضمه إليهم قادمًا من تشيلسي، لم يستقر على ناد آخر في الوقت الحالي، لكي يكمل مسيرته معهم.

وظهر ريال بيتيس كناد محتمل يمكنه أن يضم ماتا، وذلك بناءً على ما كشفه تقرير موقع "تودوفيتشاج" المختص بأخبار الانتقالات، كما أفاد التقرير بأن الاتفاق الشفهي ما بين الطرفين قد أغلق بشكل تام.

لكن العقبة التي تقف أمام اتمام هذا الاتفاق بشكل رسمي بينهما، هو أن ريال بيتيس يواجه مشكلة في تسجيل صفقاته الجديدة هذا الموسم مع رابطة الدوري الإسباني، كما هو الحال مع برشلونة.

اقرأ أيضاً

بيتيس بدوره طلب من ماتا أن يتحلى بالصبر لحين انتهاء أزمتهم الإدارية الحالية مع الليجا، لكن ماتا قد بدأ صبره ينفد خاصةً، وأن هناك ناد آخر بدأ يدخل على خط المفاوضات معه، وهو نادي ريال سوسيداد، في محاولة منهم أجل ضمه لتعويض رحيل مهاجمهم ألكسندر إيزاك إلى نيوكاسل.

وكانت العديد من الأخبار قد أشارت إلى أن نيوكاسل قد أنهى صفقته الجديدة، بالتعاقد مع المهاجم السويدي ألكسندر إيزاك، بمقابل سينعش خزائن النادي الباسكي بنحو 70 مليون يورو.

خوان ماتا مانشستر يونايتد ريال بتيس