الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث السبت 27 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث في لقاء هام ومُرتقب على هامش مواجهات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023/2022.

متى موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي؟

ويتأهب فريق بورنموث كي يحل ضيفا على فريق ليفربول يوم السبت المقبل والموافق 27 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد آنفيلد رود في الأسبوع الرابع بالدوري الإنجليزي.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث في الجولة الرابعة؟

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي من جانبها ستنقل مجريات ووقائع مباراة ليفربول ضد بورنموث عبر شاشاتها بشكل حصري ومباشر.

ويتواجد فريق بورنموث حاليا في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد فريق ليفربول في المركز السادس عشر وفي رصيده نقطتين.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث ليفربول وبورنموث ليفربول ضد بورنموث الدوري الإنجليزي بورنموث ليفربول