الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مدافع مانشستر يونايتد ينتقل للدوري الفرنسي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ينتقل مدافع فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، الايفواري إيريك بايلي إلى نادي مرسيليا.

ووصل إيريك بايلي في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء من أجل الخضوع لفحوصات طبية ثم توقيع العقد كلاعب جديد في فريق أولمبيك مارسيليا

واقترب نادي مارسيليا من التعاقد مع المدافع الايفواري ايريك بايلي لاعب نادي مانشستر يونايتد بعدما قال وداعا لمانشستر يونايتد قبل ساعات قليلة حيث تمت الصفقة.

وحسمت صفقة إعارة ايريك بايلي والذى سيخضع لفحوصاته الطبية اليوم في مارسيليا حيث كان اللاعب في فترة من الفترات كان مدافع سوبر لكن ، بعد تعاقد المانيو مع مارتينيز أصبح خروجه أفضل .

ويشارك يريك بايلي في نادي مارسيليا على سبيل الإعارة معَ إلزامية الشراء في حال تأهل نادي مارسيليا إلى دوري أبطال أوروبا.

ويجري الآن مدافع مانشستر يونايتد إريك بايلي، الى العيادة الطبية لإجراء فحص طبي مع مرسيليا حيث يقترب من الانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وشارك بايلي ، في 70 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله من فياريال بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني في عام 2016

وكان موضع اهتمام فولهام في وقت سابق في سوق الانتقالات.

ولم يكن بايلي يبلغ 22 عامًا منذ فترة طويلة عندما تم اكتشافه من قبل يونايتد وأصبح أحد أوائل التعاقدات مع جوزيه مورينيو في أولد ترافورد.

وأصبح مفضلاً لدى الجماهير وخاض 38 مباراة في جميع المسابقات حيث فاز النادي بكأس الرابطة الأوروبية والدوري الأوروبي.

وجددت الإصابات في نهاية المطاف مسيرة بايلي مع يونايتد من بين 70 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن ، خاض 45 مباراة فقط خلال المواسم الخمسة الماضية بما في ذلك أربعة فقط في 2021/22.

وجدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عقد مدافعه الإيفواري إريك بايلي ليبقي داخل "أولد ترافورد" لثلاث سنوات إضافية.

وارتبط الإيفواري بعقد مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2024، حيث قام مسئولو الشياطين الحمر بتفعيل بند التمديد لثلاثة مواسم أخرى

الايفواري إيريك بايلي الدوري الإنجليزي صفقات 2022