الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.. اليونايتد يقضي على ليفربول ويسقطه للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.. اليونايتد يقضي على ليفربول بفوز كبير في الدوري الإنجليزي
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.. اليونايتد يقضي على ليفربول بفوز كبير في الدوري الإنجليزي

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، في قمة مباريات الإسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب "الأولد ترافورد" معقل اليونايتد التاريخي.

مانشستر يونايتد يفوز على ليفربول بهدفين في الأولد ترافورد

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على فريق ليفربول، في المباراة التي شهدت تفوقاً كبيراً من جانب الشياطين الحمر على أرضهم وأمام جماهير ملعب "الأولد ترافورد"، لتنتهي المباراة بفوز اليونايتد بهدفين مقابل هدف.

ويعد هذا الفوز هو الأول لفريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما تعرض للخسارة في أول مباراتين أمام برايتون وبرينتفورد، بينما سقط ليفربول للمرة الثالثة على التوالي بالتعادل أمام فولهام وكريستال بالاس، وبخسارته المريرة مساء اليوم أمام مانشستر يونايتد.

سانشو وراشفورد يقودان اليونايتد لتحقيق الفوز على ليفربول

وتقدم مانشستر يونايتد في النتيجة بهدف أول عن طريق "جادون سانشو"، الذي قام بمرواغة مدافعي ليفربول بمهارة رائعة، ويضع اليونايتد في المقدمة عند الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

اقرأ أيضاً

وعاد مانشستر يونايتد ليزيد من متاعب ليفربول، ويسجل الهدف الثاني عن طريق الدولي الإنجليزي "ماركوس راشفورد"، الذي انفرد بالحارس "أليسون بيكر"، ليضعها بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى لتسكن الشباك عن الدقيقة 52.

محمد صلاح يسجل هدفه العاشر في مرمى مانشستر يونايتد

ونجح "محمد صلاح" في تقليص الفارق لصالح ليفربول، عند الدقيقة 81 من شوط المباراة الثاني، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم ثم سكنت شباك فريق مانشستر يونايتد، وهو الهدف العاشر للفرعون المصري فى مرمى اليونايتد.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد ليفربول ومانشستر يونايتد البريميرليج الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد وليفربول البريميرليج