الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي
موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي ننشره لعشاق الكرة الإنجليزية في هذا التقرير.

ويأتيموعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2022 /2023.

وتقام المباراة على أرضية ملعب "آنفيلد رود"، ويتوقع أن تشهد تلك المباراة ندية وإثارة كبيرة.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد

ويستعد فريق ليفربول الذي يتواجد بصفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لخوض المباراة، بعد مواجهة الفوز الأول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم على بورنموث بنتيجة 9-0 ضمن الجولة الرابعة.

ويسعى في الجانب الآخر فريق نيوكاسل يونايتد بقيادة إيدي هاو لتحقيق مفاجأة في المباراة القادمة ضد ليفربول لتحسين مركزه حيث يأتي في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، من خلال 4 مباريات خاضهم في الدوري الإنجليزي.

ويكون موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022/ 2023، على ملعب "آنفيلد رود" يوم الأربعاء 31 من أغسطس 2022.

وتنطلق أحداث موعد مباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر وليبيا والسودان، العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية وقطر والعراق وسوريا، الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل

وتكون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي هي شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المالك الحصري للبث.

وتذاع المباراة عبر اتش دي 1 بريميوم وكذلك على قناة beIN 4K، على أن يقوم بمهمة التعليق والوصف الصوتي على أحداثها المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي