الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد
معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

يستأنف فريق ليفربول الإنجليزي صراعه الناري على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة جديدة أمام نظيره فريق نيوكاسل يونايتد.

حيث يحل فريق ليفربول ضيفاً أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء السبت والموافق 30 إبريل الجاري، وذلك ضمن أحداث لقاء الإياب بالإسبوع الـ 35 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الجاري، وتنطلق ركلة البداية في ملعب سانت جيمس بارك في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثالثة والنصف عبر شاشات مدينة أبو ظبي.

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

وفقاً للتقارير الأخيرة، فقد تقرر تعيين المعلق الرياضي " حفيظ دراجي " ليقوم بمهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، وذلك في اللقاء المقرر عرضه بشكل حصري عبر قناة " beIN Sports Premium 1 " والتابعة لـ شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

هل سيتمكن ليفربول من إسقاط مانشستر سيتي

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من احتلال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة من 33 مباراة، أي بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق مانشستر سيتي، والمتربع على عرش صدارة ترتيب البريميرليج بالوقت الحالي.

وبالجانب الأخر تمكن فريق نيوكاسل يونايتد من احتلال المرتبة التاسعة بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة، وذلك بعد أن خاض 34 مواجهة.

معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد