الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء 2022/5/19 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

يترقب الجماهير عن كثب تفاصيل لقاء القمة المنتظر بين الهلال السعودي وغريمه العنيد فريق الفيحاء، في المواجهة التي تقام بـ لقاء الدور النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستقبل ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) لقاء زعيم آسيا ونظيره الفيحاء، مساء يوم الخميس القادم والموافق 19 مايو الجاري.

وتنطلق أحداث نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يعرض اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتيّ مكة المكرمة والقدس الشريف، ويعرض أيضاً في تمام العاشرة عبر شاشات مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

تمكنت شبكة قنوات "ssc" من الحصول على حق بث جميع المباريات التي تُقام على أراضي المملكة العربية السعودية، والتي من ضمنها بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ولذلك سيتم عرض لقاء الهلال والفيحاء في نهائي البطولة عبر قناتي " SSC1 SD - SSC1 HD".

كما تمكنت قناة "KSA Sports 1 HD" السعودية الرياضية من الحصول على حق إستضافة اللقاء أيضاً عبر شاشتها، بالإضافة لـ عرض المواجهة أيضاً عبر شبكة قنوات "أبو ظبي" الرياضية، بالتحديد عبر شاشة " أبو ظبي الرياضية 1 ".

جدير بالذكر أن تمكن نادي الهلال من التتويج بـ لقب حامل كأس خادم الحرمين الشريفين في تسع مواسم سابقة، فيما فشل الفيحاء في اقتناص اللقب في أي موسم سابق وحتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيحاء موعد مباراة الهلال والفيحاء