الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

مباراة الهلال والفيحاء اليوم 3/5/2022 في الدوري السعودي للمحترفين

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم
مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم

تعود إلينا منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 مرة أخرى بعد توقف طويل، نظرًا لخوض الفرق السعودية (الهلال - التعاون - الشباب - الفيصلي) دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2022 والذي أقيم على ملاعب المملكة العربية السعودية.

ويلاقي نادي الهلال نظيرة الفيحاء في لقاء ناري بالجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة دوري المحترفين، على ملعب "الملك سلمان" في مباراة لا بديل فيها للزعيم العاصمي عن تحقيق الفوز من أجل مواصة الاقتراب من الاتحاد متصدر جدول الترتيب.

موعد مباراة الهلال والفيحاء والقنوات الناقلة

يحين موعد بداية مباراة الهلال ضد الفيحاء، غدًا الثلاثاء الموافق 3 من شهر مايو الجاري 2022 ويطلق الحكم صافرة البداية في الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة وعشر دقائق بتوقيت أبوظبي ومسقط، بينما ستبدأ في السادسة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة.

وسوف تذاع مباراة الهلال ضد الفيحاء يوم الثلاثاء المقبل في الدوري السعودي عبر قناة SSC SPORT 1 SD بصوت المعلق عبدالله الغامدي، مع العلم أن شركة الرياضة السعودية SSC تعتبر هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا بالموسم الحالي.

ترتيب الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

اقرأ أيضاً

يحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وفي رصيده 49 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة، محققًا الفوز في 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر خلال مباراتين فقط، وهناك مؤجلتين في رصيد الزعيم

بينما يحتل الفيحاء المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة المحلية السعودية وفي رصيده 30 نقطة، بعد أن لعب 24 مباراة، محققًا الفوز خلال 7 مباريات وتعادل في 9 وخسر خلال 8 مباريات أخرى.

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء اليوم الدوري السعودي للمحترفين