الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

برشلونة يسابق الزمن للتعاقد مع ماركوس ألونسو

ماركوس ألونسو
ماركوس ألونسو

أشارت بعض التقارير الصحفية الصادرة من إسبانيا، أن سوق انتقالات برشلونة لم ينته بعد، وأن النادي بصدد عمل المزيد من التعاقدات قبل نهاية شهر أغسطس الجاري.

صحيفة آس أكدت بأن إدارة خوان لابورتا ما زالت ترغب في ضم صفقات أخرى قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، خاصةً وأنهم يرون بأن الفريق ما زال بحاجة لبعض التدعيمات الجديدة، في مراكز محددة.

والاسم الذي حدده تقرير الصحفية هو ظهير تشيلسي ماركوس ألونسو، حيث ارتبط برشلونة منذ بداية الميركاتو بضم الظهير الإسباني، ولم يكن حينها بمفرده، وإنما أيضًا كان هناك اسم قائد البلوز سيراز أزبيليكويتا، لكن الأخير قد أعلن عن تجديد عقده مع النادي اللندني مؤخرًا.

لابورتا اجتمع مع ممثلي اللاعب في يوم الاثنين الماضي، وطمأنهم بأنه سوف يقوم بإنهاء الصفقة في الوقت المناسب، وقبل نهاية فترة الميركاتو الحالية.

اقرأ أيضاً

وبالرغم من تبقي أقل من 48 ساعة على إغلاق السوق، إلا أنهم يأملون في أن المحادثات التي أخذت وقتًا طويلًا ما بينهما، تنتهي بانضمام اللاعب إلى برشلونة في أقرب وقت ممكن.

ويمتلك ألونسو عقدًا مع ناديه تشيلسي ممتد حتى شهر يونيو من عام 2023، ومن الواضح أن ألونسو يرغب أيضًا في العودة إلى بلده والانضمام إلى النادي الكاتالوني، خاصةً وأنه لا يحصل على فرصته الكافية تحت إمرة المدرب توماس توخيل.

ماركوس ألونسو تشيلسي برشلونة