الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم 30-8-2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم
معلق مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم

تعرف على معلق مباراة ساوثهامبتون وتشيلسي التي تجمع بين الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس الجاري 2022 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة في خامس جولات الدوري الإنجليزي لموسم 2022/2023 على أرضية ملعب "سانت ماري".

يحتل فريق تشيلسي بقيادة المدير الفني الالماني توماس توخيل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق ساوثهامبتون بقيادة المدرب المخضرم رالف هازنهوتل المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

ويحضر البلوز لهذه المباراة بشكل قوي وتركيز تام، حيث يرغب في تعزيز رصيده من النقاط للاستمرار في الطريق الصحيح للمنافسة بقوة على اللقب، في حين أن فريق ساوثهامبتون عن تحقيق الانتصار أو التعادل على الأقل في هذه المباراة المباراة، لمحاولة إيقاف نزيف النقاط، ومن ثم سيحتاج إلى الاستعداد الأمثل لهذه المباراة لمحاولة اقتناص العلامة الكاملة او نقطة من التعادل.

من هو معلق مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم والقنوات الناقلة؟

وأعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، بصفتها الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2022/2023 عن تعيين المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف لأداء مهمة التعليق والوصف التفصيلي على أحداث مباراة ساوثهامبتون القادمة ضد تشلسي، يوم الثلاثاء في خامس جولات البريميرليج، وتذاع على شاشة beIN Sports 1 Premium.

موعد مباراة ساوثهامبتون وتشيلسي

اقرأ أيضاً

يستضيف ساوثهامبتون نظيره تشيلسي اليوم الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس الجاري 2022 في بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب "سانت ماري" في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت المملكة السعودية وقطر والعراق وسوريا، بينما تبدأ في العاشرة و45 دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.

معلق مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم معلق مباراة تشيلسي اليوم تشيلسي وساوثهامبتون موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي تشيلسي ساوثهامبتون