الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة ميلان وساسولو 30 أغسطس 2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ميلان وساسولو
معلق مباراة ميلان وساسولو

تعرف على معلق مباراة ميلان وساسولو، والتي تجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم بالموسم الحالي 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويحتل إيه سي ميلان بقيادة المدرب المخضرم ستيفانو بيولي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، بينما على الجانب الآخر يحتل ساسولو في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 4 نقاط، بعد أن لعب 3 مباريات.

واستطاع إيه سي ميلان أن يحقق الفوز على نظيره بولونيا، في المباراة الماضية بهدفين دون رد، سجلهم كلاً من رافائيل لياو وأوليفييه جيرو، على أرضية ملعب "سان سيرو".

من هو معلق مباراة ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي 2022/2023؟

ومن المقرر أن تذُاع فعاليات المباراة المرتقبة بين ميلان ضد ساسولو عبر قناة ابو ظبي الرياضية بريميوم 1، حيث تنقل مباريات الدوري الإيطالي بصورة حصرية عبر قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية، ويتولى التعليق والوصف الصوتي على المباراة المعلق الشهير "علي سعيد الكعبي".

متى موعد مباراة ميلان وساسولو في الدوري الإيطالي 2022/2023؟

اقرأ أيضاً

يحين موعد مباراة نادي ميلان ضد ساسولو، على أرضية ملعب "مابي" مساء غدًا الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس 2022، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، في الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
معلق مباراة ميلان وساسولو موعد مباراة ميلان وساسولو القنوات الناقلة لمباراة ميلان وساسولو الدوري الإيطالي 2022/2023 أخبار ميلان اليوم كرة إيطالية