الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة روما ومونزا في الجولة الرابعة للدوري الإيطالي 2022/2023 ولقنوات الناقلة

معلق مباراة روما ومونزا
معلق مباراة روما ومونزا

تعرف على معلق مباراة روما ومونزا القادمة في إطار منافسات الجولة رابع جولات الدوري الإيطالي 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، على ملعب "أولمبيكو".

ويحتل فريق روما بقيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط من خوض 3 مباريات، في حين أن فريق مونزا الصاعد حديثًا إلى مسابقة الكالتشيو يتواجد في المركز الأخير بلا أي نقطة.

يذكر أن فريق روما كان قد تعادل إيجابيًا في قمة الدوري الإيطالي أمام يوفنتوس، وذلك بنتيجة هدف مقابل هدف لكل فريق منهما، على ملعب "أليانز ستاديوم" في ثالث جولات المسابقة.

من هو معلق مباراة روما ومونزا في الجولة الرابعة للدوري الإيطالي؟

ومن المقرر أن تذُاع فعاليات المباراة المرتقبة بين روما ضد مونزا عبر قناة ابو ظبي الرياضية بريميوم 2، حيث تنقل مباريات الدوري الإيطالي بصورة حصرية داخل الوطن العربي والشرق الأوسط عبر قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية، ويتولى التعليق والوصف الصوتي على المباراة المعلق الشهير "عامر عبدالله".

متى موعد مباراة روما ومونزا في الجولة الرابعة للدوري الإيطالي؟

اقرأ أيضاً

تنطلق صافرة بداية مباراة روما ضد مونزا، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 30 من أغسطس الحالي 2022 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت السعودية والكويت والأردن والعراق وفلسطين، بينما ستبدأ في الساعة الحادية إلا ربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة روما ومونزا موعد مباراة روما ومونزا القنوات الناقلة لمباراة روما ومونزا الدوري الإيطالي 2022/2023 أخبار ومباريات روما 2022 جوزيه مورينيو