الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022
موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022

يتطلع عدد كبير من عشاق ومتابعي كرة القدم الإنجليزي، للتعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا القادمة في "البريميرليج"، إضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء، والذي يجمع بين الفريقين في إطار الإسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا القادمة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق أستون فيلا لمواجهة فريق مانشستر سيتي حامل لقب "البريميرليج" بالموسم الماضي، وذلك مساء يوم السبت القادم، الموافق يوم 3 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، في المباراة التي تقام على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وتنطلق مباراة أستون فيلا ضد مانشستر سيتي، وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة 18:30 مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة 19:30 مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة 20:30 مساءاً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في البريميرليج

وأعلنت شبكة "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الفعلي والحصري لكل ما يتعلق بكرة القدم الإنجيلزية، وذلك من خلال قنواتها المتعددة والمختلفة بجميع انحاء الوطن العربي والشرق الأوسط، عن نقل مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا تحديداً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium".

اقرأ أيضاً

وحقق فريق مانشستر سيتي أربعة انتصارات وتعادل وحيد، في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، احتل من خلالها المركز الثاني بقائمة الترتيب برصيد 13 نقطة، وجاء فريق أستون فيلا في المركز الـ19 برصيد 3 نقاط، بعدما تعرض للخسارة في أربعة مباريات وفاز في مباراة واحدة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا الدوري الإنجليزي موعدم مباراة مانشستر سيتي القادمة أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج