الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة يوفنتوس وفيورنتينا السبت 3/9/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

معلق مباراة يوفنتوس وفيورنتينا السبت 3/9/2022  والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
معلق مباراة يوفنتوس وفيورنتينا السبت 3/9/2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

إذا كنت من عشاق ومتابعي كرة القدم الإيطالية بالوطن العربي والشرق الأوسط، فيمكنك التعرف الآن على هوية معلق مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بالجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/2022، كما يمكنك الإطلاع على موعد بداية المباراة بالتوقيت الرسمي في الدول العربية.

ما هو موعد مباراة يوفنتوس ضد فيورنتينا؟

وسيكون فريق يوفنتوس ضيفاً على حساب فريق فيورنتينا، في إطار الإسبوع الخامس من الدوري الإيطالي، وذلك مساء غداً السبت الموافق يوم 3 من شهر سبتمبر الجاري، حيث تلعب المباراة على ستاد "أرتيمو فرانكي" بمدينة فلورنسا الإيطالية.
وتنطلق أحداث ومجريات مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس، وفقاً للمواعيد الآتية بتوقيت الدول العربية:
- الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والخرطوم
- الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة
- الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت أبو ظبي ومسقط ودبي

من هو معلق مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في الدوري الإيطالي؟

وبحسب ما جاء في بيان قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، فسوف يقوم المعلق الكبير "عصام عبده" بالتعليق الصوتي والمباشر على مباراة يوفنتوس وفيورنتينا، في الجولة الخامسة من "السيريا 1".

ما هى القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس أمام فيورنتينا؟

وأعلنت مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الحاصلة على حقوق بث ونقل منافسات الدوري الإيطالي، مباشرة وحصرياً عبر قنواتها المتعددة والمختلفة بدول الوطن العربي والشرق الأوسط، عن إذاعة مباراة فيورنتينا ويوفنتوس من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية 1" المشفرة.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة يوفنتوس وفيورنتينا القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا الدوري الإيطالي مباراة يوفنتوس وفيورنتينا يوفنتوس أخبار ومباريات الدوري الإيطالي موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا