الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة توتنهام وفولهام السبت 3/9/2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة توتنهام وفولهام السبت 3/9/2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
معلق مباراة توتنهام وفولهام السبت 3/9/2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن هوية معلق مباراة توتنهام وفولهام في الدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب بين فريقي مدينة لندن الإنجليزية، في إطار منافسات الإسبوع السادس من بطولة "البريميرليج" موسم 2023/2022.

ما هو موعد مباراة توتنهام ضد فولهام؟

ويستضيف فريق توتنهام مساء غداً السبت فريق فولهام على ملعب "توتنهام هوتسبير"، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية، الخامسة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر، السادسة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات العربية وعمان.

من هو معلق مباراة توتنهام وفولهام في الدوري الإنجليزي؟

ولم تكشف قناة "بي إن سبورت" عن معلق مباراة فولهام وتوتنهام بشكل رسمي حتى الآن، لكنه من المرجح أن يكون المعلق الكبير "علي محمد علي"، وذلك وفقاً لبعض المعلومات الصادرة من داخل القناة القطرية، لكننا سنقوم بالكشف عن هوية المعلق من خلال هذا المقال، فور التأكد والإعلان عنه مباشرة.

وتم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير "سوار الذهب" واصفا ومؤديا صوتيا على وقائع وأحداث المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وفولهام في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضاً

وذكرت شبكة "بي إن سبورت" القطرية، أنها سوف تقوم بإذاعة مباراة توتنهام ضد فولهام، حصرياً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD3 Premium".

وتعد قنوات "بي إن سبورت" هى المالك الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي، وصاحبة حقوق توزيعها بجميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلق مباراة توتنهام وفولهام الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وفولهام موعد مباراة توتنهام وفولهام أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي موعد مباراة توتنهام القادمة