الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وفولهام السبت 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وفولهام السبت 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي
القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وفولهام السبت 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وفولهام، وذلك في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين مساء غداً السبت، ضمن منافسات الإسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" موسم 2023/2022.

موعد مباراة توتنهام ضد فولهام في الجولة السادسة من البريميرليج

ويحتضن ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم" المواجهة المرتقبة بين فريقي توتنهام وفولهام، والتي تقرر موعدها مساء يوم السبت الموافق 3 من شهر سبتمبر الجاري، ضمن مباريات الإسبوع السادس من "البريميرليج".

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين، قد أعلنت عن موعد مباراة فولهام وتوتنهام، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، الخامسة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، السادسة بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وفولهام في الدوري الإنجليزي

ووفقاً لما جاء في بيان قناة "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على ملكية حقوق بث ونقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة في الوطن العربي والشرق الأوسط، فقد تم تخصيص شاشة قناة "beIN Sports HD3 Premium" لنقل مباراة توتنهام ضد فولهام.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن فريق توتنهام يحتل المركز الثالث بقائمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، والتي حققها خلال خمسة مباريات من ثلاث انتصارات وتعادلين، بينما يأتي فريق فولهام في المركز السابع برصيد 8 نقاط، بعدما حقق فوزين وتعادلين وخسر في مباراة واحدة فقط.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وفولهام الدوري الإنجليزي موعد مباراة توتنهام وفولهام مباراة توتنهام وفولهام أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي