الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد وست هام 3 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي

 تشكيل تشيلسي المتوقع ضد وست هام
تشكيل تشيلسي المتوقع ضد وست هام

تعرف على تشكيل تشيلسي المتوقع ضد وست هام التي تجمع بين الفريقين يوم السبت الموافق 3 من سبتمبر الحالي 2022 في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023 على ملعب "ستامفورد بريدج".

خسر تشيلسي في مباراته الماضية على يد ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد ليفقد ثلاث نقاط ثمينة، ويصبح محتلاً المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهم بجانب التعادل في مباراة.

لكن يأتي فريق وست هام يونايتد إلى تلك المباراة وهو يحتل في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب البريميرليج بواقع أربعة نقاط، حيث فاز في مباراة وتعادل في أخرى، وخسر في 3 مباريات.

ما هو تشكيل تشيلسي المتوقع ضد وست هام في الدوري الإنجليزي 2022/2023؟

حراسة المرمى: إدواردو ميندي.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي - تياجو سيلفا - تريفوه شالوباه.

خط الوسط: كوكوريلا - جورجينيو - كوفاسيتش - ريس جيمس.

في الهجوم: ميسون ماونت - رحيم ستيرلينج - كاي هافريتز

متى موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي 2022/2023؟

يحين موعد انطلاق مباراة تشيلسي وأستون فيلا، والتي تقرر انطلاقها يوم السبت الموافق 3 من سبتمبر الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الثالثة عصراً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية.
  • الرابعة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت.
  • الخامسة مساءاً بحسب توقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.

وتذاع مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد على شاشة القناة الأولى beIN Sports 1 HD Premium على على أن يتولى مهمة العليق والوصف الصوتي على مباراة البلوز ضد الهامرز المعلق الرياضي الشهير "خليل البلوشي".

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد وست هام موعد مباراة تشيلسي ضد وست هام القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد وست هام الدوري الإنجليزي 2022/2023 أخبار الدوري الإنجليزي 2022