الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي وواتفورد الأحد 22/5/2022 في الدوري الإنجليزي

معلق مباراة تشيلسي وواتفورد
معلق مباراة تشيلسي وواتفورد

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع خلال الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى معلق مباراة تشيلسي القادمة ضد واتفورد، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022 على ملعب "ستامفورد بريدج".

يتطلع نادي تشيلسي لتحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له على حساب واتفورد، لتثبيت أقدامه في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى تقليص الفارق مع ليفربول "الوصيف"، في حين أن واتفورد يطمح للفوز أو التعادل على الأقل، وخاصةً بعد هبوطه لدوري الدرجة الثانية.

يحين موعد مباراة تشيلسي ضد واتفورد يوم الأحد القادم والموافق 22 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة، وفي السابعة بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

معلق مباراة تشيلسي وواتفورد

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022 داخل الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

وتم تخصيص قناة beIN Sports Extra 1 من أجل إذاعة مباراة تشيلسي ضد واتفورد، على ملعب "ستامفورد بريدج" مع إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على تلك المباراة للمعلق الرياضي "محمد بركات".

يحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز الـ19 برصيد 23 نقطة.

معلق مباراة تشيلسي وواتفورد موعد مباراة تشيلسي وواتفورد القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وواتفورد أخبار ومباريات تشيلسي الدوري الإنجليزي 2021/2022