الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس
موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، حيث تحظى تلك القمة النارية التي ستجمع بين العملاق الفرنسي ونظيره الإيطالي باهتمام واسع من جانب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم.

ويحل فريق يوفنتوس بقيادة المدير الفني الإيطالي ماسيمليانو أليجري ضيفًا ثقيلاً على نادي باريس سان جيرمان الذي يقوم بتدريبه المدرب الفرنسي كريستوفر جالتييه، في مباراة نارية تقام على ملعب "حديقة الأمراء"، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-23.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال قد الفريقين في نطاق المجموعة الثامنة والأخيرة، وسيحاول كلا الفريقان إلى تحقيق الفوز من أجل ضمان الوصول إلى دور الـ16 بدون أي سيناريوهات غير متوقعة.

متى موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا؟

يحين موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في أول جولات مسابقة دوري أبطال أوروبا، مساء يوم الثلاثاء القادم والموافق 6 سبتمبر 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تبدأ في الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء".

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا؟

تعتبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية وعلى رأسها بكل تأكيد دوري أبطال اوروبا، وستكون هي القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في الجولة الأولى هي beIN SPORTS PREMIUM 1.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس توقيت مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس دوري أبطال أوروبا 2022/2023