الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة المغرب واليمن الناشئين اليوم 5-9-2022 بنصف نهائى كأس العرب للشباب

القنوات الناقلة لمباراة المغرب واليمن الناشئين اليوم 5-9-2022 بنصف نهائى كأس العرب للشباب
القنوات الناقلة لمباراة المغرب واليمن الناشئين اليوم 5-9-2022 بنصف نهائى كأس العرب للشباب

نكشف لمتابعين الكرة العربية في هذا المقال، عن قائمة القنوات الناقلة لمباراة المغرب واليمن الناشئين اليوم، في اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين ضمن مباريات بطولة كأس العرب للشباب موسم 2023/2022، كما يمكنكم معرفة موعد انطلاق بداية المباراة بتوقيت الدول العربية.

متى موعد مباراة المغرب ضد اليمن بنصف نهائى كأس العرب للشباب؟

ويلتقي المنتخب المغربي للناشئين، أمام نظيره المنتخب اليمني للناشئين مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الدور نصف النهائى من بطولة كأس العرب للشباب تحت 17 عاماً، حيث تنطلق المباراة في المواعيد الآتية بالتوقيت الرسمي في الدول العربية:
- الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المغرب وتونس
- الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان
- الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر
- الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وعمان

القنوات الناقلة لمباراة المغرب واليمن الناشئين اليوم في كأس العرب للشباب

وتنفرد قناة "SSC HD" السعودية الرياضية بنقل مباراة المنتخب المغربي والمنتخب اليمني في كأس العرب للشباب، رفقة قناة "أبو ظبي الرياضية الإماراتية، بعدما حصلت القنوات السابق ذكرها على حقوق البث المباشر لحقوق مباريات بطولة كأس العرب للشباب.

وتنقل مباراة اليمن ضد المغرب الناشئين من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية HD2"، كما سيتم إذاعة هذه المباراة أيضاً من خلال قناة "SSC HD2".

اقرأ أيضاً

وسيلتقي المنتخب الفائر من مباراة المغرب واليمن، أمام الفائز من مواجهة الجزائر والسعودية، في نهائي بطولة كأس العرب للشباب، والتي تقرر موعدها يوم 8 من شهر سبتمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب واليمن الناشئين اليوم كأس العرب للشباب مباراة المغرب واليمن مباراة المغرب واليمن مباراة اليمن والمغرب أخبار الكرة العربية