الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة نابولي وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة نابولي وليفربول
موعد مباراة نابولي وليفربول

تعرف على موعد مباراة نابولي وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة، علاوة على التشكيل المتوقع للفريقين.

ويتزين ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" من أجل استضافة قمة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي نابولي الإيطالي ونظيره ليفربول الإنجليزي، في مباراة ستشهد الكثير من الندية والإثارة، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وسيحاول ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب تحقيق الانتصار خارج الديار بهدف المضي قدمًا نحو التأهل للدور المقبل مبكرًا، بينما يأمل نابولي بقيادة مدربه المتمرس لوتشيانو سباليتي، في خطف بطاقة تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

متى موعد مباراة نابولي وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2022/2023؟

يحين موعد مباراة ليفربول ونابولي في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم 7 سبتمبر 2022، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة نابولي وليفربول في دوري أبطال أوروبا 2022/2023؟

اقرأ أيضاً

ستكون القناة الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا هي "beIN Sports 1 HD Premium"، حيث تعتبر تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية المشفرة، حقوق إذاعة فعاليات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022/2023.

وتضم المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022 - 2023، أندية قوية للغاية، وهي نابولي وليفربول وأياكس أمستردام الهولندي بالإصافة إلى جلاسكو رينجرز الإسكتلندي.

موعد مباراة نابولي وليفربول موعد مباراة ليفربول ونابولي القنوات الناقلة لمباراة نابولي وليفربول دوري أبطال أوروبا 2022/2023 أخبار مباريات ليفربول اليوم محمد صلاح