الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم 6 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم
معلق مباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم

على ملعب "ماكسيمير" في العاصمة الكرواتية زغرب، يخوض فريق تشيلسي مباراته الافتتاحية في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023، ضد منافسه فريق المدينة "دينامو زغرب".

ويتواجه تشيلسي مع دينامو زغرب في خضم منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة، والتي تحتوي أيضًا على العملاق الإيطالي ميلان، والفريق النمساوي ريد بول سالزبورج.

موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

سيكون على تشيلسي مواجهة دينامو زغرب اليوم الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2022، على أن تبدأ ركلة البداية للمباراة المرتقبة، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقدس الشريف، وأيضًا في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم

سيكون على مشجعي أسود لندن في شمال إفريقيا والوطن العربي، أن يشاهدوا مجريات اللقاء المنتظر، من خلال شاشة قناة "بي إن سبورتس بريميوم 1"، ومن خلال أيضًا تطبيق الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية الخاصة بالشبكة "بي إن سبورتس كونكت".

معلق مباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم

اقرأ أيضاً

سيكون المعلق المصري المخضرم "علي محمد علي" شاهدًا على أحداث المباراة، ومعلقًا عليها.

معلق مباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم معلق مباراة تشيلسي اليوم القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ودينامو زغرب اليوم دوري أبطال أوروبا تشيلسي دينامو زغرب