الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد وسيلتيك اليوم 20229/6 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة ريال مدريد وسيلتيك اليوم
معلق مباراة ريال مدريد وسيلتيك اليوم

يبدأ حامل لقب دوري أبطال أوروبا، فريق ريال مدريد، رحلته في الدفاع عن لقبه الغالي بمواجهة فريق سيلتيك الإسكوتلندي، وذلك في المواجهة التي تقام على هامش أولى جولات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023، فما هو موعد المباراة وما هي القنوات الناقلة للقاء؟

متى موعد مباراة ريال مدريد ضد سيلتيك في دوري أبطال أوروبا.

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق سيلتيك، مساء اليوم الثلاثاء والموافق 6 سبتمبر الجاري، على ملعب سيلتيك بارك، وذلك في أولى جولات بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وسيلتيك اليوم في دوري الأبطال؟

تم تعيين المعلق الصوتي "رؤوف بن خليف" في مهمة وصف أحداث ووقائع مباراة ريال مدريد الإسباني ونظيره سيلتيك، وذلك في المواجهة التي سيتم عرضها عبر شاشة " beIN Sports Premium 2" والتابعة لـ شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

حكم مباراة ريال مدريد وسيلتيك اليوم

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عن حكم مباراة ريال مدريد وسيلتيك الأسكتلندي، وسيكون السويسري ساندرو شرير.

اقرأ أيضاً

جدير بالذكر أن تمكن ريال مدريد الإسباني من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بالموسم المنصرم 2021/2022، للمرة الرابعة عشر في تاريخه، وذلك بعد أن تخطى نظيره العنيد، فريق ليفربول الإنجليزي في المواجهة النهائية.

معلق مباراة ريال مدريد وسيلتيك اليوم معلق مباراة ريال مدريد اليوم موعد مباراة ريال مدريد وسيلتيك القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتيك دوري أبطال أوروبا