الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ننقل لكم في هذا التقرير، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة تشيلسي وفولهام القادمة، في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2022، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء في ديربي مدينة لندن الإنجليزية.

موعد مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق فولهام الصاعد حديثاً إلى "البريميرليج" هذا الموسم، لمواجهة فريق تشيلسي على ملعب "كرافن كوتيج" معقل فريق فولهام، ضمن منافسات الإسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك مساء يوم السبت القادم، بتاريخ 10 سبتمبر من العام الميلادي 2022.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي للمحترفين، عن موعد مباراة فولهام ضد تشيلسي، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للتوقيتات التالية في الدول العربية:
- الساعة 13:30 مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
- الساعة 14:30 مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
- الساعة 15:30 مساءاً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد فولهام بالجولة السابعة من البريميرليج

وتنقل جميع مباريات وبطولات كرة القدم الإنجليزية ( الدوري الإنجليزي – كأس رابطة الدوري الإنجليزي – كأس الإتحاد الإنجليزي – كأس الدرع الخيرية )، بشكل حصري ومباشر عبر قناة "بي إن سبورت" القطرية، الحاصلة على حقوق النقل المباشر والحصري لهذه البطولات عبر قنواتها المتعددة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة تشيلسي وفولهام تحديداً من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium".

ويحتل تشيلسي المركز السادس بجدول ترتيب "البريميرليج" برصيد 10 نقاط، بينما يأتي فريق فولهام في المركز العاشرة برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة تشيلسي وفولهام الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وفولهام تشيلسي أخبار ومباريات الدوري الإنجليزي البريميرليج