الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة تشيلسي ودينامو زغرب الثلاثاء 6-9-2022 والقنوات الناقلة بدوري أبطال أوروبا

معلق مباراة تشيلسي ودينامو زغرب الثلاثاء 6-9-2022 والقنوات الناقلة بدوري أبطال أوروبا
معلق مباراة تشيلسي ودينامو زغرب الثلاثاء 6-9-2022 والقنوات الناقلة بدوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقعنا خدمة التعرف على هوية معلق مباراة تشيلسي ودينامو زغرب يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2023/2022، كما يمكنكم التعرف على القنوات الناقلة للمباراة وموعد انطلاقها بتوقيت الدول العربية.

ما هو موعد مباراة تشيلسي ضد دينامو زغرب؟

ويحل فريق تشيلسي الإنجليزي مساء غداً الثلاثاء، الموافق يوم 6 من شهر سبتمبر الحالي، ضيفاً صعباً على حساب فريق دينامو زغرب الكرواتي، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتشاهدون أحداث مباراة دينامو زغرب ضد تشيلسي، وفقاً لما يلي:
- الساعة 18:45 مساءاً بحسب توقيت مدينة القاهرة
- الساعة 19:45 مساءاً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة
- الساعة 20:45 مساءاً بحسب توقيت أبوظبي ومسقط

معلق مباراة تشيلسي ودينامو زغرب بالمجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا

وسيتولي المعلق المصري الكبير "علي محمد علي"، مسئولية التعليق الصوتي والمباشر، على أحداث مباراة تشيلسي ضد دينامو زغرب، في المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ودينامو زغرب

اقرأ أيضاً

وبحسب ما جاء في بيان قناة "بي إن سبورت" القطرية عبر موقعها الرسمي، فسوف يتم نقل مباراة تشيلسي ودينامو زغرب مباشرة وحصرياَ، من خلال قناة "beIN Sports HD1 Premium".

ويلعب فريقي تشيلسي الإنجليزي ودينامو زغرب الكرواتي، في المجموعة الخامسة رفقة فريقي ميلان الإيطالي وريد بول سالزبورج النمساوي.

معلق مباراة تشيلسي ودينامو زغرب القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ودينامو زغرب دوري أبطال أوروبا موعد مباراة تشيلسي ودينامو زغرب أخبار ومباريات دوري أبطال أوروبا تشيلسي