الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون Liverpool Vs Wolves السبت 10 سبتمبر 2022 في الدوري الإنجليزي الممتاز

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

يبحث عشاق ومحبي الريدز حاليا عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في المباراة التي ستجمعهما ضمن مواجهات الأسبوع السابع ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023/2022.

متى موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

ويتأهب فريق ولفرهامبتون بقيادة مدربه برونو لاج كي يحل ضيفا ثقيلا على فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب يوم السبت القادم والموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ملعب آنفيلد رود.

ويحين موعد بداية اللقاء مع حلول الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا، لكن في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر والعراق، بينما في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون القادمة؟

وتعتبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالك الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD لنقل وقائع ومجريات اللقاء بشكل حصري ومباشر.

اقرأ أيضاً

ويدخل ليفربول وضيفه وولفرهامبتون مباراة السبت وهما يعانيان على مستوى النتائج؛ إذ انتصر "الريدز" في مباراتين، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراة واحدة كانت أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، وذلك في أول 6 جولات من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2022-23.

وعلى المستوى الأوروبي، تلقى ليفربول خسارة مذلة بنتيجة 1-4 أمام نابولي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، أما وولفرهامبتون، فبدأ موسمه المحلي بالفوز في مباراتين والتعادل في مثليهما وخسارة مباراتين أيضًا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون ليفربول ضد ولفرهامبتون ليفربول وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي 2022