الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي؟

معلق مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست اليوم
معلق مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست اليوم

تعرف على معلق مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست، التي ستجمع بين الفريقين يوم الأربعاء الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري 2022 في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023 على أرضية ملعب "الاتحاد".

من هو معلق مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست اليوم؟

أعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية المشفرة، عن تعيين المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي لأداء التعليق والوصف الصوتي على أحداث لقاء مانشستر سيتي ضد نوتينجهام فورست، يوم الاربعاء المقبل، في بطولة البريميرليج، وتذاع المباراة تحديدًا على شاشة القناة الثانية beIN Sports 2 Premium.

يدخل فريق مانشستر سيتي تلك المباراة بقيادة مدربه الإسباني الخبير، بيب جوارديولا، وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، وذلك من خلال لعب 4 جولات، حيث نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلقى الهزيمة في أي مباراة.

وسيخوض مانشستر سيتي مباراته القادمة بروح معنوية عالية، بعد النتيجة التي حققها في المباراة الماضية، التي أمام كريستال بالاس، والتي انتهت بالفوز برباعية مقابل هدفين، حيث قلب الطاولة عليهم بعد أن تقدموا عليه في الشوط الأول، وسيحتاج أيضًا فريق نوتينجهام فورست صاحب المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط لبذل جهود كبيرة لأجل تحقيق نتيجة جيدة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يتزين ملعب "الاتحاد" معقل ومقر الأزرق السماوي من أجل استضافة المباراة النارية أمام الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، نوتينجهام فورست، يوم الأربعاء الموافق 31 من أغسطس الجاري 2022 في الجولة الخامسة من عمر المسابقة، في تمام الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والعراق وسوريا.
  • العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.
  • السابعة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست اليوم معلق مباراة مانشستر سيتي اليوم الدوري الإنجليزي 2022 مانشستر سيتي نوتينجهام فورست