الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مايوركا الأحد 11/9/2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مايوركا الأحد 11/9/2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مايوركا الأحد 11/9/2022 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقعنا خدمة التعرف على تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مايوركا، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد القادم، الموافق يوم 11 من شهر سبتمبر الحالي، لحساب منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة لهذا اللقاء، وموعد انطلاق المباراة في الدول العربية.

متى موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني؟

ويستقبل ملعب "السانتياجو بيرنابيو" مساء غداً الأحد، المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وريال مايوركا، في الإسبوع الخامس من الدوري الإسباني، والتي تنطلق في تمام الساعة الثانية ظهراً بحسب توقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس، الثالثة عصراً بحسب توقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، الرابعة عصراً بحسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مايوركا بالدوري الإسباني

ويلعب ريال مدريد مباراته أمام مايوركا من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث، خاصة وأن هذا اللقاء يقام على ميدانه وأمام جماهيره، حيث يتوقع أن يبدأ ريال مدريد مباراة مايوركا معتمداً على خطة 4-3-3، وبتشكيل يضم كلاً من:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: دافيد آلابا - أنطونيو روديجير - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز
خط الوسط: لوكا مودريتش - تشاوميني - توني كروس
خط الهجوم: فينيسوس جونيور - فالفيردي - هازارد

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام مايوركا في الليجا؟

وتنقل مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا، مباشرة وحصرياً من خلال قناة "beIN sports HD1"، الحاصلة على حقوق النقل الحصري والمباشر لجميع مباريات الدوري الإسباني في الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مايوركا الدوري الإسباني القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا ريال مدريد أخبار ومباريات الدوري الإسباني