الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة
معلق مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة

تعرف على معلق مباراة توتنهام ضد سبورتنج لشبونة في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2022، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة سبورتنج لشبونة ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا

ويتأهب فريق توتنهام الإنجليزي كي يحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 13 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022، والتي ستنطلق صافرة البداية لها مع حلول الساعة:

  • السابعة إلا ربع مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثامنة إلا ربع مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • التاسعة إلا ربع مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة في الجولة الثانية بدور المجموعات

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير، التونسي "رؤوف بن خليف" مهمة الآداء والتعليق صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين سبورتنج لشبونة وضيفه توتنهام.

ويتنافس الفريقان على صدارة المجموعة الرابعة، والتي يتقاسم صدارتها حاليا كلا من توتنهام وسبورتنج لشبونة وفي رصيد كلا منهما 3 نقاط، وفي نفس المجموعة يتواجد كلا من مارسيليا الفرنسي وآينتراخت فرانكفورت الألماني بدون نقاط لكلا منهما.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة القادمة

اقرأ أيضاً

وتعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن جانبها فقد خصصت شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD لنقل وقائع ومجريات قمة توتنهام أمام سبورتنج لشبونة.

معلق مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة معلق مباراة توتنهام توتنهام وسبورتنج لشبونة سبورتنج لشبونة ضد توتنهام دوري أبطال أوروبا موعد مباراة توتنهام وسبورتنج لشبونة