الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ليفربول وأياكس الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول وأياكس
معلق مباراة ليفربول وأياكس

تعرف على معلق مباراة ليفربول ضد أياكس في قمة نارية مُرتقبة بقوة على هامش مواجهات الجولة الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2022، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

متى موعد مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا؟

ويتأهب فريق أياكس أمستردام الهولندي كي يحل ضيفا ثقيلا على فريق ليفربول الإنجليزي يوم الثلاثاء المقبل والموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء مع حلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر والعراق، لكن في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

من هو معلق مباراة ليفربول وأياكس القادمة في دوري الأبطال؟

وتم تعيين المعلق التونسي الشهير "عصام الشوالي" ليتولى مهمة التعليق والآداء صوتيا على وقائع ومجريات اللقاء المُرتقب ما بين ليفربول وضيفه أياكس أمستردام.

اقرأ أيضاً

وشهدت الجولة الإفتتاحية لدور المجموعة خسارة قاسية ومُذلة للريدز على يد فريق نابولي الإيطالي بنتيجة 1-4، في حين نجح أياكس في تحقيق الفوز رينجرز الإسكتلندي بنتيجة أربعة أهداف دون رد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس أمستردام؟

وكما يعلم الجميع، فإن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وفي الإطار نفسه فيمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد أياكس مباشرة وحصريا عبر قناتي:

  • beIN Sports Premium 2HD
  • beIN 4K
معلق مباراة ليفربول وأياكس معلق مباراة ليفربول ضد أياكس القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس موعد مباراة ليفربول ضد أياكس ليفربول أياكس دوري أبطال أوروبا