الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022

موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022
موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022

ننشر لكم في هذا المقال كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2023/2022، إضافة إلى أنه سيكون أمامكم فرصة التعرف على موعد بداية المباراة بالتوقيتات الرسمية في دول الوطن العربي.

موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

ويحتضن ملعب "ستاد تورينو" معقل فريق السيدة العجوز، مباراة يوفنتوس ضد بنفيكا مساء يوم الأربعاء القادم، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري، لحساب منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تقرر انطلاقها وفقاً لما يلي:
الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
لساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بنفيكا

وبحسب ما جاء في بيان شبكة "بي إن سبورت" الشهيرة، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في السنوات الآخيرة، فسوف يتم نقل مباراة يوفنتوس ضد بنفيكا، مباشرة وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports Xtra1".

وكان يوفنتوس قد تعرض للخسارة في الإسبوع الأول أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف، بينما فاز بنفيكا البرتغالي على حساب فريق مكابي حيفا بهدفين دون رد، ليتقاسم صدارة المجموعة الثامنة مع الفاريق الباريسي بشكل مؤقت.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبنفيكا دوري أبطال أوروبا مباراة يوفنتوس وبنفيكا أخبار ومباريات دوري أبطال أوروبا