الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يبحث عدد كبير من متابعي وعشاق كرة القدم الأوروبية في العالم العربي، عن موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند القادمة، والقنوات الناقلة لهذه القمة النارية في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما يمكنكم معرفته من خلال السطور التالية بهذا المقال.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ويحتضن ملعب "الإتحاد" بمدينة مانشستر الإنجليزي، قمة مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأربعاء القادم، بتاريخ 14 من شهر سبتمبر الحالي، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023/2022.

وكان الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد أعلن عن موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد مانشستر يونايتد، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت جميع الدول العربية:

  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
  • الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
  • الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند بدوري الأبطال

وتنفرد شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، بالحقوق الحصرية والمباشرة لنقل منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال السنوات الآخيرة، كما تعد القناة المسئولة عن حقوق توزيع هذه المباريات بجميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

وتشاهدون المباراة المرتقبة والنارية بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، فقط وحصرياً من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium".

موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند مانشستر سيتي